حوادث

مقتل عفريت متأثراً بجراحه إثر ضبطه مع زوجة مزارع مصري

 

يمنات – متابعات

عد عام كامل اكتشف مزارع بالصدفة أنه كان ضحية لخدعة كبرى من زوجته التي أقنعته بأن العفاريت تلبسوا جسدها وأمروها بعدم النوم معه في حجرة واحدة حتى لا يحدث لهما ما لا تحمد عقباه.
ووافق المواطن المصري زوجته مضطرا واصطحب طفلتهما للنوم معه في الحجرة الأخرى، وبعد عام استيقظ من نومه في ساعة متأخرة من الليل وأثناء ذهابه إلى دورة المياه سمع أصواتا غريبة تنبعث من حجرة زوجته. في البداية اعتقد أنها أصوات العفاريت وتملكه الخوف ومع ذلك اقتحم الحجرة ليطمئن على زوجته فوجدها عارية بين أحضان عشيقها. اندفع بسرعة ليحضر السكين وانهال بها على جسد العشيق بـ 16طعنة نافذة، ما أدي إلى وفاته متأثرا بجراحه بينما تمكنت الزوجة الخائنة من الفرار. بعد القبض عليها أبدت ندمها على ما فعلته وأكدت أنها لا تخاف إلا على مصير طفلتها الصغيرة التي ستحمل عارها طوال عمرها، أمرت النيابة بإخلاء سبيل الزوج المخدوع بكفالة ألف جنيه وأمرت بحبس الزوجة الخائنة بتهمة الزنا.
أكدت التحريات أن المجني عليه كان قد تقدم لأهل الزوجة الخائنة يطلب يدها للزواج غير أنهم رفضوه لسوء سلوكه وحاولت الفتاة أثناء أهلها عن قرارهم والزواج منه لارتباطهما معا بقصة حب لكن دون جدوى وبعد أن تم زواجها ظل المجني عليه علي علاقة بها

زر الذهاب إلى الأعلى